أزهر البحر الأحمر ينعى مصرع وكيل لجنة حلايب الثانوية إثر حادث أليم صباح اليوم

عبر الشيخ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، عن خالص الحزن والأسف للحادث الأليم الذى تعرض له عدد من أعضاء لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية، أثناء توجههم من الشلاتين لاستلام مقر اللجنة بإدارة حلايب صباح اليوم السبت .

وقد أسفر الحادث عن وفاة الأستاذ حجاج عطا حسين مساعد اللجنة الشرعية ،وإصابة كلاً من الأستاذ سيد عبد الموجود خليل رئيس اللجنة، والأستاذ محمد محمود على عضو اللجنة.

وينعى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية فضيلة الشيخ مصطفى أبو زيد، والأستاذ عبد الناصر حسان الديب مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب وجميع قيادات المنطقة والعاملين بالبحر الأحمر الأزهرية، عن خالص الحزن والأسى لفقيد العمل والواجب الأستاذ حجاج عطا، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وأن يشفى مصابى الحادث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع