أسماء الطلاب المقبولين بالمدارس المصرية اليابانية على مستوى الجمهورية

أعلنت المدارس المصرية اليابانية، أسماء الطلاب المقبولين بشكل مبدئي للصف الأول رياض أطفال للعام الدراسي 2020/2021.

وترسل المدارس اليابانية أسماء الطلاب المقبولين علي البريد الإلكتروني المسجل باستمارة التقديم، مشددة على ضرورة متابعة صفحات المدارس لمعرفة موعد المقابلات الشخصية.

تجدر الإشارة إلي أن التقديم للمدارس المصرية اليابانية إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال KG1، وتدرس المنهج المصرى الجديد 2.0، الي جانب تطبيق أنشطة التوكاتسو اليابانية التى تعمل على تنمية شخصية الطفل وتغرس فيه الانتماء والعمل الجماعى.

وتدرس المدارس المصرية اليابانية منهج المستوى الرفيع فى اللغة الإنجليزية Connect Plus، وتصل ما يقرب من 11 ألف جنيه بجانب الزى وتطبيق التواصل بين الطلاب والمدرسة.

ـ يشترط أن يكون سن الطفل المراد التقديم له فى KG1  من 4 سنوات حتى 5 سنوات إلا يوم واحد ويشترط أن يكون  سن الطفل يكون فى 1 أكتوبر 2020.

للحصول على الأسماء أضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع