أسوان الأزهرية تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة موجه عام قرآن كريم “ندب داخلي”

يوابة الأزهر

بناء على تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، بشأن الإعلان عن شغل وظيفة موجه عام قرآن كريم، تعلن منطقة أسوان الأزهرية عن حاجتها لشغل هذه الوظيفة بالشروط الآتية:

  1. أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي مناسب.
  2. أن يكون من المُسَكَّنِين على إحدى وظائف المجموعة النوعية للتعليم والدعوة.
  3. أن يكون من شاغلي وظيفة كبير معلمين.
  4. أن يكون حاصلًا على تقرير تقويم أداء بمرتبة فوق متوسط على الأقل، خلال آخر عامين قبل تقديم الطلب.
  5. أن يكون قد أمضى خمس سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة، طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر؛ إعمالًا للمادة (93) مكرر، والمادة (3) من القانون (156) لسنة 2007م وتعديلاته القانون رقم (7) لسنة 2013 ولائحته التنفيذية.
  6. ألّا يكون قد وقع عليه جزاء بالخصم لمدة 5 أيام متصلة، أو 10 أيام منفصلة، خلال عام الترشيح، أو جزاء بالإبعاد عن الأعمال الإشرافية أو القيادية.

علماً بأن مقابلات وظيفة موجه عام شئون القرآن الكريم سوف تتم بالإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد. على أن يتمّ تقديم الطلب لشغل هذه الوظيفة، إلى رئيس الإدارة المركزية، مُرْفَقًا به: بيان حالة وظيفية، وبيان حالة من الأكاديمية المهنية، من يوم الخميس الموافق 21/11/2019، حتى نهاية مواعيد العمل الرسمية ليوم السبت الموافق 30/11/2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع