أكاديمية المعلمين ..تغيير فى أسئلة اختبارات الترقى للمعلمين تأكيدا لمبدأ تكافؤ الفرص بين المعلمين 

بيان اعلامى من الاكاديمية المهنية للمعلمين
تغيير فى أسئلة اختبارات الترقى للمعلمين خلال الايام القادمة
قالت الأكاديمية المهنية للمعلمين، إن عدد المعلمين الذين أنهو تدريبهم على المنصة الإلكترونية 100 ألف و10 آلاف معلم حتى الآن، والذي تم إتاحته من يوم 15 يونيو، للمعلمين المستهدفين للترقي للعام 2019/2020م، وفقًا لموعد حجزهم التدريب والذي تم تنفيذه من خلال “منصة المعلم للتدريب عن بعد.

وأشادت الأكاديمية المهنية للمعلمين، بجودة أداء المعلمين المستهدفين بالترقي والتزامهم بشروط التعامل على المنصة، وتمكنهم الملحوظ من استخدام التكنولوجيا بما يتماشى مع المنظومة الحديثة للتعليم ووفق آليات الرقمنة المعمول بها خلال هذه الفترة، وهذا يؤكد صحة رؤية وزير التربية والتعليم في التركيز على الاتجاه التكنولوجي وتوظيفه في العملية التعليمية، ورؤية نائب الوزير بالتحول الرقمي لكافة برامج التنمية المهنية.

يذكر أنه سيتم تطوير “منصة المعلم للتعليم عن بعد” خلال الأيام القادمة وتدعيمها بأسئلة مختلفة ومصادر نشاط مختلفة، نظرًا لتداول الأسئلة والأنشطة بين المعلمين، كما هو معهود بأي برنامج تكنولوجي.
وأكد الدكتور مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن تكون الأسئلة ومصادر النشاط مختلفة ولكنها بنفس المستوى تأكيدًا وتحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين أعضاء هيئة التعليم المستهدفين بالترقي.
لمتابعة اخر الاخبار وكل ما هو جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع