أمس في اللغة الإنجليزية للثانوية العامة ..رصد 4 حالات اشتباه بكورونا بالشرقية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، حصيلة المخالفات وحالات الإعياء التي رصدتها غرفة العمليات المركزية بالمديرية، أمس الخميس، في اليوم الثاني لامتحانات الثانوية العامة، والذي شهد امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وقال بيان صادر عن المديرية، اليوم الخميس، إن من عدد الطلاب المُقيدين لآداء الامتحان 43 ألف و986 طالب وطالبة، حضر منهم 43 ألف و647 طالب وطالبة، وغاب 339 طالبا وطالبة، بنسبة حضور 96.6%.

وأوضح البيان، أنه تم نقل 3 حالات إعياء وإغماءات لطالبات بلجان الامتحان بمدارس “السادات” الإعدادية بنين بكفر صقر و”أبو مليحة” للتعليم الأساسي بأبو كبير و”الحرية” الثانوية بالزقازيق، وجرى نقلها إلى المستشفيات القريبة.

وأضاف البيان، أنه جرى رصد 4 حالات اشتباه في الإصابة بفيروس كورونا، منها طالبة باجة في مدرسة “السيدة خديجة” بمدينة الزقازيق قدمت إقرار كتابي على نفسها بأنها مخالطة لحالة مصابة بالفيروس، وتغيرت بدعوى إصابتها بالفيروس، بالإضافة إلى استبعاد ملاحظ لجنة امتحان بالمدرسة “الرسمية للغات” بمدينة العاشر من رمضان، لمخالطته مصابًا بكورونا، واستبعاد ملاحظ آخر بمدرسة “أحمد محمد الشبراوي” بمدينة الزقازيق؛ لإصابة زوجته بالفيروس.

وتم ضبط 4 حالات غش عن طريق الهاتف المحمول لطالبتين بمدرسة “الشهيد حسام خالد رستم” بفاقوس، وطالب بمدرسة “الثانوية العسكرية” بكفر صقر، وطالب آخر بمدرسة “الوحدة” بنين بالقنايات.

وتحررت 3 محاضر لثلاثة طلاب، لقيام أحدهم بتمزيق ورقة الامتحان داخل لجنته بمدرسة “بوبسطة” للبنين 1 بالزقازيق، لورقة الامتحان، وقفز الطالبين الآخرين من على سور المدرسة بمدرستي “التحرير” بنين بمنيا القمح و”الحديثة” الإعدادية بنات بفاقوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع