أوائل الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2019 /2020

وكيل الوزارة يهنيء أبناءه وبناته على النتائج المتميزة

هنأ الأستاذ محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم الخميس الموافق 4 /6 / 2020 م أبناءه وبناته طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 / 2020 م المتفوقين متمنيا لهم المزيد من التفوق والنجاح وأن يبقوا دائما في كالعهد بهم في طليعة المتفوقين والمتفوقات .

كما وجه السيد وكيل الوزارة الشكر والتقدير للسيد اللواء ا. ح  خالد فودة محافظ جنوب سيناء على دعمه المستمر للعملية التعليمية طلابا ومعلمين ومنشآت وأولياء أمور .

يذكر أن معالي الوزير المحافظ صدق أمس على نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 /2020 بنسبة نجاح ٩٩.٩١٪ ،  كما صدق معاليه على نتيجة شهادة التلمذة الصناعية بالمدارس الفكرية بنسبة نجاح ١٠٠٪.

وقدم معالي المحافظ التهنئة لأبنائه الطلاب و الطالبات متمنيًا لهم دوام التوفيق.

وبلغت أعداد الطلاب المقيدين بالشهادةالإعدادية في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بلغ ٢٤٨٥ طالب وطالبة، نجح منهم ٢٤٦٩طالب وطالبة بنسبة ٩٩.٩١%. و عدد طلاب شهادة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الفكرية” ١٤ طالبا وطالبة، وجميعهم حضروا امتحانات الفصل الدراسي الأول.

كما تقدموا جميعهم بالأبحاث التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني، و كانت النتيجة النهائية للفصلين الدراسيين ١٠٠٪.

كما بلغ عدد الطلاب الطالبات الأوائل في الشهادة الإعدادية هذا العام 36 طالبا وطالبة،وقد تصدرت إدارة  طورسيناء جميع الإدارات حيث بلغ عدد الطلاب الذين حصدوا المركز الأول بها 20 طالبا وطالبة، و إدارة  رأس سدر التعليمية، 6 طلاب فقط، وإدارة  شرم_الشيخ التعليمية، 5 طلاب، و طالبين بإدارة  نويبع التعليمية، و مثلهم بإدارة  دهب التعليمية، وطالبة بإدارة  أبوزنيمة.

وأكد وكيل الوزارة أنه سيجري تكريم أوائل الشهادة الإعدادية، تحفيزًا وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرة التفوق.

اوائل الاعدادية بمحافظة جنوب سيناء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع