إصابة عائلة لاعب منتخب مصر “أحمد فتحي ” بـ فيروس كورونا

أعلنت زوجة أحمد فتحي نجم الأهلى المنتقل فى الموسم الجديد لنادى بيراميدز، إصابتها هي وعائلتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماع: “أدعولنا أحنا كورونا أنا وبناتي”.

من جانبه غرّد أحمد عبد عبد الملك ، لاعب نادي الزمالك السابق، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً “إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. استرها يارب .. وربنا يشفيهم ويعافيهم”.

بينما أكد أكد الإعلامي أحمد شوبير ، أن مدافع الأهلي أحمد فتحي، بصحة جيدة ولم يصب بفيروس كورونا ، بعد تأكد إصابة زوجته وأبنائه.

وكانت إدارة النادي الأهلي تلقت إفادة من اتحاد الكرة بخصوص موقف أحمد فتحي حال إلغاء الموسم الجاري، في ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث وقع أحمد فتحي لبيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمي.

واستعلمت إدارة الأهلي عن موقف احمد فتحى حال إلغاء الموسم، وهل سيكون من حق النادي الاستفادة من خدماته من عدمه في الموسم الجديد، إلا أن اتحاد الكرة أكد لإدارة الأهلي بشكل رسمي أن عقد فتحى سينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، سواء في حال إلغاء الموسم أو استمراره، لكون العقود في مصر مدون فيها أن تاريخ العقد ينتهي بنهاية الموسم، وبالتالي سيكون فتحى خارج النادي الأهلي بغض النظر عن موقف الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع