إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا في مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة نجم فريق ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا في مصر، خلال زيارته لبلاده للمشاركة في مباريات منتخب مصر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وفي بادئ الأمر، قال اتحاد الكرة المصري إن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض.

وبعد دقائق من نشر الخبر، نشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوغو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس، دون تحديد أسماء اللاعبين.

لكن في وقت لاحق، قال الاتحاد بموقعه الرسمي أن نتيجة مسحة طبية ثانية أظهرت إصابة صلاح بالفيروس. وأشار الاتحاد إلى أن نتيجة المسحة الأولى كانت إيجابية، إلا أن الاتحاد قرر إجراء مسحة أخرى للتأكد من الإصابة، حيث تلقى حالة النجم “اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات”.

 

وخضع صلاح للمسحة الروتينية ضمن أعضاء فريق منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة فريق توغو الأربعاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني في إطار تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وباستثناء صلاح، جاءت نتائج مسحات باقي أعضاء الفريق وأفراد الجهاز الفني والإداري للمنتخب سلبية، بحسب اتحاد الكرة المصري.

وكان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورا لمحمد صلاح أثناء حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر، وقال البعض إن عددا من الحضور لم يلتزم بارتداء الكمامات.

وظهر صلاح رفقة شقيقه العريس يرقصان على أنغام أغان شعبية، وسط حضور عائلتي العروسين وعدد من الأصدقاء، ولم يبد الحضور في الحفل التزاما بقواعد التباعد الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع