إعلان نتيجة الامتحانات للأول والثاني الثانوي الأسبوع الحالي

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان تفاصيل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠، خلال الأسبوع الحالي.

من جانبه قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة نجحت في أرسال ١٠ مليون و ٤٢٠ ألف سؤال اختيار إلكتروني للطلاب، بالفصل الدراسي الثاني بنجاح، دون آي مشاكل في منصة الامتحانات، على أجهزة التابلت الخاصة بهم، بمنازلهم، كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

وأكد الوزير، أن عمليات التصحيح تمت إلكترونيًا، لجميع الأسئلة الاختيارية، ودون تدخل بشري باستثناء الأسئلة المقالية في بعض المواد التي تم تصحيحها، وتابع الوزير، أنه تم تصحيحها من خلال المعلمون المتخصصون حيث تم إرسال الأسئلة على أجهزة التابلت الخاصة بها، ليتم تقديرها وإعادة إرسالها لكنترولات التصحيح الإلكترونية لرصد درجات الطلاب.

وأعلنت الوزارة، أن النتيجة تعلن للطلاب من خلال البطاقة التعريفية لكل طالب حيث توضح لها مستوى الطالب في كل مادة من خلال ٤ ألوان توضح نقاط قوة وضعف الطالب بكل مادة مقارنة بزملائه في نفس الصف الدراسي.

يذكر أن الصفيين الأول والثاني الثانوي، أنهوا امتحاناتهم الإلكترونية 20 مايو الماضي، على أجهزة التابلت من المنازل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع