إعلان نتيجة عمرة شهر رجب للعاملين بالأزهر الشريف 1440هـ

سبق وأن أعلنت الإدارة العامّة لرعاية العاملين بالأزهر الشريف، عن بدء قَبول طلبات حجز رحلة عمرة شهر رجب، للسادة العاملين بالأزهر وأسرهم، للعام 1440هـ ــ 2019م، إلكترونيًّا، من خلال “بوابة الأزهر”. وعلى الذين تقدموا بطلبات لحجز عمرة شهر رجب من العاملين في الأزهر الشريف الضغط هنا من أجل معرفة النتيحة.
يُسَدِّد مَن وَقَعَ عليه الاختيارُ بالقُرعة قيمةَ الاشتراك في رحلة العمرة بخزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 12فبراير2019م، حتّى يوم الخميس الموافق 14مارس2019م.
وعلى السادة الفائزين بالقُرعة: تقديم طلَب الاشتراك مُعتمَدًا من جهة عملهم إلى إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للمَوارِد البشرية ــ الإدارة العامّة للشئون الوظيفية ــ داخل جامعة الأزهر بالحُسَين، وسيتمّ استبعاد مَن لا يلتزم بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد غيره بدلًا عنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع