إغماء طالبة وإصابة أخرى بهبوط في القلب في لجان الثانوية العامة بقنا

أصيبت طالبة بالصف الثالث الثانوى، بحالة إغماء خلال أدائها امتحان مادة اللغة العربية، فى لجنة مدرسة سيدى عمر الإعدادية بنين بمدينة قنا ، كما نقل مرفق إسعاف قنا، طالبة بالصف الثالث الثانوي، إلى مستشفى فرشوط المركزي، عقب إصابتها بهبوط في القلب أثناء أداء الامتحان .

ودفع مرفق إسعاف قنا، بسيارة إسعاف لنقل الطالبة إلى مستشفى قنا الجامعى والأخرى إلى إلى مستشفى فرشوط المركزى لتلقى العلاج اللازم، بعد محاولات إفاقتهما داخل اللجنة.

وتلقت غرفة العمليات المركزية إخطارًا بإصابة الطالبة داليا عبدالرحيم أحمد، بحالة إغماء خلال أدائها الامتحان فى أول أيام انطلاق مارثون الثانوية العامة بلجنة مدرسة سيدى عمر الإعدادية.

كما تلقت غرفة العمليات المركزية بقنا، إخطارًا بإصابة الطالبة شيماء عصام أبو النجا 18 عامًا، من قرية كوم البجا، بهبوط في عضلة القلب خلال أدائها الامتحان في أول أيام انطلاق مارثون الثانوية العامة بلجنة مدرسة فرشوط الابتدائية المشتركة.

وتبين أن الطالبة تعاني من أعراض مرضية منذ فترة، ما أدى إلى إصابتها أثناء أداء الامتحان نتيجة التوتر والقلق.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا لهذا العام يبلغ 17 ألف و 821 طالب وطالبة موزعين على 65 لجنة رئيسية، تضم 1273 لجنة فرعية، لا يزيد عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة عن 14 طالب وفقا لما قررته وزارة التربية والتعليم تنفيذا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع