محافظ الغربية ..تخفيض أعداد العاملين بالمديريات الى 50٪ ، ومنح إجازة مفتوحة لكل أصحاب الأمراض المزمنة

اعتمد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، القرارات الجديدة التي اتخذتها المحافظة لمجابهة الموجة الثانية لفيروس كورونا ، منها تخفيض أعداد العاملين بالمديريات والمدن والأحياء إلى ٥٠٪ ، ومنح إجازة مفتوحة لكل أصحاب الأمراض المزمنة، بعدها يحدد رئيس الجهة إمكانية العمل أو تقسيم العاملين إلى فترتين صباحية ومسائية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعى الذى عقده محافظ الغربية ، مساء اليوم السبت، بمديري المديريات ورؤساء المدن والأحياء، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام ، ونجوى العشيري السكرتير العام المساعد، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة.

وطلب المحافظ، من الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة عرض الموقف الحالي للمستشفيات، والذي أوضح أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع المنشآت الطبية ، وسيتم تطهير أي منازل بها حالات إصابة، لافتًا أن كل محافظة ستتولى الحالات داخل المحافظة فقط، ولن تتلقى أي حالات من محافظات مجاورة، مطالبا بالتعاون الكامل مع مستشفيات جامعة طنطا.

ووجه المحافظ، بتشكيل لجنة تفعيل لمتابعة الإجراءات الاحترازية بكل مركز ومدينة وحي ومديرية علي غرار الموجودة بالديوان العام للمحافظة، موجها جميع الحاضرين بتطهير جميع المنشآت التابعة لهم بصفة دورية، وتوقيع الجزاء المباشر لأي مخالف للإجراءات الاحترازية.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع