اختبارات الترقى لمعلمى الازهر اليكترونيا أول يوليو ..للاستعلام عن موعد الترقية من هنا

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بالأزهر الشريف عن ضوابط اختبارات الترقي للمعلمين  للعام 2019 / 2020، والتى تبدأ من الأربعاء الموافق 1 / 7 / 2020 حتى الخميس الموافق 16 / 7 /2020، على أن يكون يوم الأحد الموافق 19 / 7 /2020 هو يوم التخلفات للمعلمين الذين لم يدخلوا الاختبار في الميعاد المحدد لكل منطقة أزهرية بالجدول المرفق والمعلن عنه في بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.
مع التأكيد على أن معلمي منطقة شمال سيناء المستهدفين للترقي هذا العام لهم حق دخول الاختبار في الفترة من 1 /7 /2020 حتى 16 /7 /2020 كما هو وارد بالجدول.
وطالبت الإدارة العامة للموارد البشرية، في منشور تم تعميمه على جميع الإدارات والمعاهد الأزهرية، المعلمين المستهدفين لاختبارات الترقي باتباع الضوابط الآتية:
– الدخول على بوابة الأزهر الشريف لمعرفة ميعاد الاختبار طبقاً للجدول المعلن عنه على بوابة الأزهرية الشريف
– الدخول على بوابة الأزهر الشريف على موقع  http://www.azhar.eg
   بالكود – والرقم السرى – والرقم القومى – لبدء الاختبار في الميعاد المحدد للمعلم حسب المنطقة التابع لها.
– يسمح للدخول على منصة الاختبارمن الساعة 9 صباحا حتى الساعة 6 مساءً لكل معلم  حسب ميعاد اختبار منطقته الأزهرية بالجدول المعلن عنه على بوابة الأزهر الشريف.
– مدة الاختبار (35دقيقة فقط) تحسب  من بداية الاختبار ولمرة واحدة.

للاستعلام عن موعد الاختبار من هنا 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع