اختبارات محفظي الفروع الجديدة للرواق الأزهري إلكترونيًّا

يعقد الجامع الأزهر في الفترة من ٣/٤/٢٠٢١ إلى ١١/٤/٢٠٢١م اختبارات لاختيار أفضل محفظي القرآن الكريم للعمل في فروع الرواق الأزهري الجديدة استعدادًا لافتتاحها قريبًا إن شاء الله – تعالى -.
وتأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر – حفظه الله – بالتزام الدقة والحيادية في اختيار أكفأ الكوادر للعمل في الرواق الأزهري.
وقد تشكلت لجان الاختبارات برئاسة فضيلة الشيخ/ حسن عبد النبي، وكيل لجنة مراجعة المصحف، وعضوية عددٍ من أعضاء لجنة مراجعة المصحف، ومن العاملين بشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، والجامع الأزهر الشريف، والمناطق الأزهرية بعدة محافظات.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الاختبارات يتم انعقادها بدواوين المناطق الأزهرية بالمحافظات المزمع إنشاء فروع جديدة بها وهي: بني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، وأسوان، والبحيرة، والمنوفية، والإسكندرية.
هذا ومن باب التيسير على المتقدمين للاختبار، وضمانًا للموضوعية والتزامًا بمبدإ تكافؤ الفرص اعتمد الجامع الأزهر تطبيق ميكروسوفت تيمز Microsoft teamsوتقنية الاختبار المبرمج، بحيث يتوجه المتقدم لديوان المنطقة التابع لها، ويقدم إثبات شخصيته للجنة الموجهة من الجامع الأزهر، ومن ثم يتم إلحاقه بالغرفة الإلكترونية الخاصة بلجنته والمعدة سلفًا؛ ليتمكن خلالها من التواصل مع لجنة الاختبار المتواجدة بالجامع الأزهر.
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع