استبعاد معلم تعدى على طالب بالضرب بإحدى مدارس جنوب الجيزة

استبعدت وزارة التربية والتعليم معلماً بمدرسة السعيدية الإعدادية بالجيزة بعد تعديه على طالب بالضرب أثناء اليوم الدراسي.

وأوضح “ناصر شعبان”، مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية أن المعلم تعدى على الطالب بـ”ماسورة مياه بلاستيكية”، بعد استئذان الطالب من معلمة الفصل للذهاب إلى دورة المياه، إلا أنه لم يستأذن من المشرف، وأثناء ذلك تعدى المعلم على الطالب بالمخالفة للقانون.

وأشار إلى أن المدرس متعاقد بالصناديق الخاصة منذ 5 سنوات، لافتا إلى أن الوزارة قررت استبعاده وأبلغت الإدارة التعليمية بذلك في إشارة تليفونية صباح اليوم الثلاثاء، كما أرسلنا لجنة لتقصى الحقائق والمتابعة التي بدورها أعدت مذكرة بالواقعة، فيما تولت الشئون القانونية التحقيق في الواقعة، وحققت مع المعلم اليوم.

وأوضح مدير عام إدارة جنوب الجيزة التعليمية، إلى أنه من المتوقع أن يصل الجزاء العقابي المنتظر: خصم من المرتب بحد أدنى 10 أيام، بالإضافة إلى نقله من مدرسته إلى مدرسة بعيدة عنه، ليكون عقابًا رادعًا لأي معلم يخرج عن دائرة الانضباط والقانون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع