الأرصاد الجوية : ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدءً من الأسبوع المقبل (فيديو)

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد انخفاضا ملحوظا اليوم وغدا، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا لطيف ليلا، لافتة إلى أن الأيام الماضية شهدت ارتفاعا فى درجات الحرارة ونسب الرطوبة، وسجلت درجات الحرارة 4 درجات أعلى من المعدلات الطبيعية.

وأضافت إيمان شاكر، فى لقاء خاص على فضائية ” إكسترا نيوز”، أن بداية من اليوم سنشهد انخفاضا فى معدلات الحرارة، وتسجل 33 درجة على القاهرة، وفقًا للمعدل الطبيعى فى هذا الوقت من العام، محذرة من التعرض للشمس فى فترة الظهيرة وحتى العصر لارتفاع درجات الحرارة فى هذا الوقت.

وتابعت أنه خلال فترة الليل تكون درجات الحرارة منخفضة لمدة يومين، وستبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع بداية من يوم الثلاثاء القادم، وتعاود الانخفاض مرة أخرى يوم الخميس.

وأوضحت أن شمال الصعيد يشهد طقسا حارا، وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، والرياح نشطة ومثيرة للأتربة على بعض المناطق.

ولفتت إلى أن فصل الصيف سيبدأ بداية من الأسبوع القادم، وسنشهد ارتفاع لدرجات الحرارة، كما نصحت المواطنين بارتداء الملابس القطنية الفاتحة وتناول السوائل بكميات كبيرة أثناء النهار، وارتداء واق للرأس لتجنب الإصابة بضربة شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع