الأرصاد تعلن عن حالة عدم استقرار الأحوال الجوية ..مرفق بيان هيئة الارصاد من الاحد للاربعاء المقبل

 

قال خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تتعرض، اليوم السبت، لرياح جنوبية غربية محملة بكميات من الأتربة قادمة من الصحراء الغربية، وأوضحت أن وتأثيرها سيكون على السواحل الشمالية الغربية، وأنها ستمتد إلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة.

وأضاف الخبراء، من المتوقع سقوط أمطار على مناطق من السلوم، ومطروح، وتمتد إلى المناطق قريبة من الإسكندرية، وتكون أمطارا خفيفة.

 

وتابع الخبراء: “أهم ما يميز طقس اليوم السبت والأحد هو ارتفاع درجات الحرارة والتي تسجل 25 درجة، لكن بداية من يوم الاثنين ستنخفض درجات الحرارة وتمتد حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى الأربعاء المقبل”.

وأوضح الخبراء، أن الرمال المثارة مستمرة حتى يوم الإثنين على السواحل الشمالية، والوجه البحري، القاهرة، ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وكل هذه الأماكن سينخفض معها مستوى الرؤية الأفقية بسبب إثارة الرمال والأتربة، وفرص سقوط الأمطار تبدأ من اليوم على المنطقة الغربية وتمتد تدريجيًا على المناطق الداخلية.

وسجلت درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري بين 25 و26 درجة، والسواحل الشمالية بين 22 و23 درجة، أما شمال وجنوب الصعيد بين 28 و32 درجة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع