الأزهر يعتمد نتائج امتحانات النقل للمراحل الثلاث واعلان النتائج بالمعاهد الازهرية

بدأت من السبت الماضى اعمال اعتماد نتائج  امتحانات النقل للمراحل الثلاث ، كما تم الانتهاء من تقييم ابحاث الشهادتين الابتدائية والاعدادية بجميع المناطق الأزهرية وذلك وفقا لخطة قطاع المعاهد الازهرية فى هذا الشأن .

وقد اعتمدت منطقه شمال سيناء الازهريه نتائج مراحل النقل الابتدائي والاعدادي والثانوي وصرح فضيله الشيخ/ محسن ابو القاسم مدير عام المنطقه الازهريه للعلوم الشرعيه والعربيه انه تم اعتماد نتائج الامتحانات الخاصه بالفصل الدراسي الثاني نهايه العام لكافه المعاهد الازهريه بشمال سيناء وتم اعلان النتائج بالمعاهد الازهرية.

كما اكد الاستاذ / محمد عبد العظيم مدير عام المنطقه للعلوم الثقافية ورعايه الطلاب انه ايضا تم الانتهاء من تقييم الابحاث الخاصه بالشهاده الابتدائيه والاعداديه الازهرية بشمال سيناء وان المنطقه ارسلت النتائج الى الاداره المركزيه للامتحانات للاعتماد عن طريق سيستم خاص بالادارة المركزية للإمتحانات برئاسة قطاع المعاهد الازهرية.


كما افاد الاستاذ /محمد رجب ابراهيم مدير اداره الامتحانات بالمنطقه ان عدد الطلاب الذين تقدموا بالابحاث الفصل الدراسي الثاني للمرحله الابتدائيه 612 طالب وطالبه.


وان عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا بالابحاث للمرحله الاعداديه 520 طالبا وطالبه وتم تسليم ابحاث الشهادتين الابتدائيه والاعداديه الى الكنترول للقيام باعمالهم وتم تنفيذ الخطة الموضوعة من قبل مشيخة الازهر فى الموعد المحدد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع