الأزهر يعلن عن عدد من الوظائف في الجامع الأزهر بنظام الندب الداخلي

أعلن الأزهر الشريف من خلال بوابته الالكترونية عن حاجته إلى بعض التخصصات للعمل بالجامع الأزهر عن طريق الندب الداخلي من العاملين بالأزهر الشريف، وذلك على النحو التالي:

أولاً: الباحثون والأئمة بإدارة الشئون الدينية

ثانياً: الباحثون بإدارة شئون الأروقة

ثالثاً: إدارة المكتبة وتكنولوجيا المعلومات

رابعاً: تخصص الإعلام

خامساً: إدارة الخدمات الإدارية

وذلك وفق الشروط الآتية:

1- ألا يتجاوز سن المتقدم عن 40 سنة من تاريخ نشر الإعلان.

2- أن يكون المتقدم من العاملين بالقاهرة الكبرى للوظائف الإدارية أما باقي الوظائف فيحق للعاملين بأي من المناطق الأزهرية التقدم اليها.

3- إجادة استخدام الحاسب الآلي.

4- ألا يقل تقرير كفاية الأداء عن ممتاز أو كفء.

5- ألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي.

6- اجتياز الاختبارات التحريرية المقررة ومقابلة من اجتازها.

وعلى الراغبين التقدم يدويًّا بطلب للإدارة العامة للشئون الوظيفية قسم التنقلات، نموذج_التقدم_للإعلان  على أن يتم استيفاء موافقة المنطقة وقطاع المعاهد الأزهرية مدونًا به رقم التليفون الشخصي كما هو موضح بالنموذج المرفق. ومرفقًا به بيان حالة وظيفي تفصيلي يتضمن توافر الشروط المذكورة بعاليه، وصورة من بطاقة الرقم القومي، في موعد غايته ثلاثون يومًا من تاريخ نشر الإعلان على البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع