الأزهر يفتتح مقرات جديدة للدراسة بأروقة الجامع الأزهر بعدد من المناطق الازهرية

مواصلة لمسيرة العطاء التي ينتهجها الأزهر الشريف في نشر الفكر الإسلامي الوسطي ونبذ الأفكار المتطرفة والمغلوطه صدر قرار فضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر بفتح مقرات جديدة للدراسة بأروقة الجامع الأزهر بمحافظة سوهاجومحافظة المنيا ومحافظة بنى سويف  ليصبح ملاذا علميا لجميع فئات وطوائف المجتمع من جميع الأعمار في دراسة العلوم الدينية والعربية وتحفيظ القران الكريم من أبناء محافظة سوهاج والمحافظات الاخرى تحت إشراف الجامع الأزهر .

وسوف يقوم بالتدريس بالرواق نخبة مختارة من المتخصصين في العلوم الدينية والعربية من العاملين بالأزهر الشريف وجامعة الأزهر الذين سوف يتم اعتمادهم كمحاضرين من قبل إدارة شئون الجامع الأزهر كما سيتولى تنفيذ برامج تحفيظ القرآن الكريم مجموعة من المحفظين المعتمدين للتحفييظ من قبل لجنة مراجعة المصحف الشريف .
جدير بالذكر أن جميع محاضرات الدراسة وتحفيظ القران الكريم بالرواق مجانية تماما ولا يتم تحصيل اي رسوم مالية نظير الدراسة بالرواق . وقد اعتمدت اللجنة المشكلة بقرار من فضيلة وكيل الأزهر معهد سوهاج الثانوي للبنين مقرا للدراسة بالرواق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع