الأزهر يكشف عن موعد اعتماد نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية 2020

صرح الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم إعلان نتيجة أبحاث سنوات النقل بعد اعتمادها، وإعلانها بالمعاهد حيث يستطيع الطالب الحصول عليها بالإضافة إلى الجروبات التي تم إنشاؤها بين المدرسين والطلاب، وكذا صفحات المعاهد على الإنترنت، موضحا أن نسبة النجاح مرتفعة للغاية .
وكشف في تصريحات لليوم السابع، أنه سيتم اعتماد نتيجة أبحاث الشهادتين الابتدائية والإعدادية وإعلانها على موقع بوابة الأزهر الشريف فور اعتمادها الأحد المقبل.
يذكر أن امتحانات الثانوية الأزهرية، ستنطلق يوم 21 يونيو الجارى بعد تأجيلها، حيث كان من المنتظر عقدها يوم 30 مايو الماضى، إلا أن قرار الدولة بتأجيل الامتحانات نظرا للظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا وخوفا على الطلاب، حيث أكد الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن قرار التأجيل جاء لمصلحة الطلاب، وحتى يكون المعاهد قد استعدت لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع