الأكاديمية المهنية تتيح “خدمة فوري” لدفع رسوم اختبار الترقي للمعلمين

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنها قامت بالتعاقد مع شركة فوري للخدمات وذلك لسداد رسوم اختبار الترقي الذي اصبح الكترونيا ، حتى يمكن الدفع عن طريق منافذ شركة فوري المختلفة المفعل بها الخدمة، وكذا مكاتب البريد والبنوك والمعاملات المصرفية عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الهواتف المحمولة.

يأتي ذلك حرصًا من الأكاديمية المهنية للمعلمين على مصلحة السادة أعضاء هيئة التعليم ، وضمن الإجراءات التى تتخذها الأكاديمية تيسيرًا على المعلمين ورعاية مصالحهم.
وأوضحت الاكاديمية المهنية للمعلمين أنه بناءا على هذا التعاقد يمكن دفع رسوم اختبار الترقي للاكاديمية المهنية للمعلمين لعام 2019/2020 من خلال منافذ فوري عبر كود 6683 ، وذلك عبر الرقم القومي .
ومن المقرر أن تبدأ الإختبارات الالكترونية للسادة المعلمين المرشحين للترقي لعام 2019-2020 ، إعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 14-3-2020 ، لذا وجب التنبيه على السادة المعلمين المرشحين للترقي بمتابعة الدخول على صفحتهم بموقع كادر المعلم لطباعة إخطار الاختبار الالكتروني لمعرفة موعد ومكان وتوقيت ساعة الاختبار الخاصة بكل معلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع