الأوقاف تعلن توفير خدمة توصيل صكوك الأضاحي للمنازل

أعلنت وزارة الأوقاف عن توفير خدمة توصيل صكوك الأضاحي للمنازل، عملًا على راحة المتبرعين وبخاصة كبار السن وأصحاب الظروف الخاصة . 

وخصصت الوزارة عدد من الأرقام للتواصل من خلالها ويصلك مندوبنا إلى باب المنزل ومعه الصك أو عدد الصكوك التي تطلبها، أو أرسل رسالة (طلب صك) عبر الواتس على أي من الأرقام التالية: (01008806466 – 01120857330 – 01202527258) متضمنة (الاسم – العنوان – عدد الصكوك)، يصلك مندوبنا حيث كنت.

كما أعلنت وزارة الأوقاف إطلاق مشروع صكوك الأضاحي للعام الحالي 1441هــ بمبلغ 1800 جنيه للصك ، مع تحويل المبلغ بالكامل إلى لحوم أضاحي دون أي مصروفات إدارية أو إعلانية .

وقالت الوزارة إن هذا القرار يأتي في إطار دورها في خدمة المجتمع ، وبعد النجاح المبهر لمشروع صكوك الأضاحي في الأعوام السابقة ، حيث تم توفير لحوم الأضاحي لعدد مليون ومائة وخمسين ألف أسرة في العام الماضي وحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع