الإدارة العامة للموارد البشرية بالأزهر تتيح رابط لتقديم الخدمات لجميع العاملين

 

انطلاقًا من الدور الذى تقدمه الإدارة العامة للموارد البشرية من تسهيل تقديم الخدمة للعاملين بالأزهر الشريف، قامت الإدارة العامة للموارد البشرية بإعداد هذه الصفحة الإلكترونية؛ للتعريف بإجراءات التعامل مع أقسامها المختلفة تيسيرًا وتسهيلًا على العاملين بالأزهر الشريف وتقديم خدمات إلكترونية.

 

الإدارة المركزية للموارد البشرية بالأزهر الشريف أحد الإدارات التي حظيت باهتمام قيادات الأزهر الشريف، ونالت نصيبًا وافرًا من التطوير والتحديث؛ لتتحول إلى إدارة عصرية للموارد البشرية تعمل بشكل رقمي بنسبة كبيرة.

كما تهدف إلى لوصول للعلامة الرقمية الكاملة 100% وتتبع الإدارة المركزية للموارد البشرية، المجلس الأعلى للأزهر، وتتضمن إدارات تحقق مصالح جميع العاملين بمؤسسة الأزهر الشريف من موظفين، ومُعلمين، وإداريين، وعمال خدمات معاونة، كذلك الإجازات، والتسويات، والترقيات، والملفات، ورعاية العاملين، والمعاشات، والتقارير وغيرها.

 

للدخول الى الإدارة العامة للموارد البشرية لخدمة للعاملين بالأزهر الشريف من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع