الإعلان عن جدول امتحانات (الدورة الثالثة) لبرنامج التأهيل التربوي لمعلمي الأزهر الشريف 

أعلن الشيخ/ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن جدول امتحانات برنامج التأهيل التربوي (الدورة الثالثة) لمعلمي الأزهر الشريف؛ حيث من المقرر لها أن تبدأ يوم السبت الموافق 8 أغسطس، وتنتهي الخميس الموافق 20 أغسطس 2020.

وقال رئيس قطاع المعاهد: إن الامتحانات سوف تقام داخل مراكز التأهيل التربوي البالغ عددها (14) مركزًا على مستوى الجمهورية. وأفاد عصام القاضي، منسق عام البرنامج بقطاع المعاهد الأزهرية، أنه تقرر تفرغ السادة المتدربين أيام الامتحانات الفعلية فقط في ضوء الجدول المعتمد، كما أفاد أن إجمالي عدد المتدربين بالبرنامج بالدورة الثالثة بلغ (406) متدرب ومتدربة.

وأشار القاضي إلى حرمان (42) متدربًا من دخول الامتحان في ضوء الكشوف المعتمدة من الأستاذ الدكتور عميد كلية التربية، وفي ضوء الواقع الفعلي؛ لتخطيهم نسبة الغياب المقررة بالبروتوكول المُبرم مع الأكاديمية المهنية للمعلمين (نسبة 75%)، مع مراعاة عدم احتساب الفترة من 15 مارس، حتى نهاية شهر يونيو، والتي توقف فيها التدريب النظامي داخل المراكز؛ نظرًا لظروف جائحة کورونا، حيث تم احتساب نسبة الغياب في الفترة من بداية البرنامج في: 20/9/2019م إلى 15/3/2020م.

وقد وجه فضيلة وكيل الأزهر الشريف باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال مراكز التأهيل التربوي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع