إعلان نتيجة الاختبار التحريرى للمتقدمين لمسابقة الابتعاث للخارج بالأزهر، وتحديد مواعيد الشفوى والمقابلة للناجحين

 

أعلن الأزهر الشريف عن أسماء السادة الذي يحق لهم حضور الامتحان الشفوي لمسابقة الابتعاث للخارج، وذلك بمركز الازهر للمؤتمرات – شارع الطيران – مدينة نصر القاهرة .

وقد أرسل مجمع البحوث الاسلامية اليوم الخميس تلغرافات لمن تم اجتيازهم اختبارات الامتحانات التحريرية التى اجريت سابقا وسيتم ايضا متابعه التلغرافات للوصول خلال الايام القادمة ، وسيتم اجراءات الاختبارات الشفوية والمقابلة الشخصية لمن اجتاز اختبار التحريرى بدء من الاسبوع المقبل .

وقد أعلن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف فى وقت سابق عن بدء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لمسابقة الابتعاث للعام الدراسي 2020/2021‪، في العاشرة من صباح الأحد القادم وحتى الأربعاء وذلك بمقر جامعة الأزهر بالدراسة.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد، إن الاختبارات التحريرية للمسابقة هي بوابة الاختيار الأولى، ومن يجتازها سينتقل إلى المرحلة الثانية، حيث تمر هذه الاختبارات بمجموعة من المراحل المختلفة التي تقوم على معايير واضحة تضمن اختيار أكفأ العناصر التي ستمثل مصر والأزهر في مختلف الدول التي سيتم الإيفاد إليها.

للاستعلام عن نتيجة بعثات الازهر 2020 وموعد ومكان الاختبار الشفوى من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع