معهد أزهري يبتكر طريقة لمنع تكدس الطلاب أثناء دخول امتحانات الثانوية

شهدت لجان امتحانات الثانوية الأزهرية، اليوم، في مادة الديناميكا والميكانيكا، هدوءا وانتظاما ، حيث انتهت منذ قليل الامتحانات وخرج الطلاب من اللجان.
بدورها، سهلت لجنة معهد حلمية الزيتون بنين، الاجراءات على الطلاب داخل اللجان، وخصصت وقتا لكل لجنة فرعية للدخول حتى لا يحدث تكدس أثناء الدخول.
وخصصت اللجنة، مواعيد لكل لجنة للدخول إلى اللجان، حيث تم تخصيص الساعة الثامنة صباحا لدخول الطلاب المقيدين في لجنتي “1،2”.
وتقرر تخصيص الساعة الثامنة وعشر دقائق صباحا لدخول طلاب لجنتي “3،4” وتقرر تخصيص الساعة الثامنة وعشرون دقيقة صباحا لدخول طلاب لجنتي “5،6”.
كما تقرر تخصيص الساعة الثامنة والنصف صباحا لدخول طلاب لجنتي “7،8” والساعة الثامنة و40 دقيقة لدخول طلاب لجنتي “9،10،11″، ودخول المتخلفون عن هذه الأوقات في الساعة الثامنة و45 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع