التضامن تعتذر لأصحاب المعاشات بسبب مشكلة تقنية أعاقت الاستعلام عن العلاوت الخمس

تتقدم وزارة التضامن الاجتماعى لأصحاب المعاشات بالاعتذار عن وجود مشكلة تقنية فى الموقع الخاص بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى والمخصص للاستعلام عن العلاوات الخاصة.

وأوضحت الوزارة أن المشكلة التقنية حدثت نتيجة الإقبال الشديد من ملايين المستخدمين الراغبين فى الاستعلام عن العلاوات الخاصة مما أدى إلى حدوث عطل فنى وتوقف الموقع مؤقتا وقد تم حل المشكلة التقنية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجارى العمل على زيادة سرعة تقديم الخدمة خلال الساعات القادمة.

وتهيب الوزارة بالمواطنين وأصحاب المعاشات غير المعنيين بالعلاوات الخاصة عدم الدخول على الموقع خلال الساعات القادمة لإتاحة الفرصة لتخفيف الضغط وتحسين جودة خدمة الاستعلام عن العلاوات.

جدير بالذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعي قد أعلنت ان صرف العلاوات الخمسة جاء وفقاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وسيتم صرفها فى دفعات ربع سنوية بتكلفة تصل إلى 35 مليار جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع