عودة جميع الموظفين بالمديريات والوحدات الى العمل والغاء الاجازات الاستثنائية بعدد من المحافظات..تعرف عليها

تعليمات محافظ الاسكندرية بعودة جميع الموظفين بالمديريات والوحدات عدا الفئات المستثناه بقرار رئيس مجلس اوزراء رقم 719 لسنة 2020.

ونص الخطاب القرار على التنبيه على جميع مديرى المديريات ورؤساء الوحدات التابعه لمحافظة الاسكندرية بحضور جميع الموظفين والعاملين بتلك المديريات والوحدات عد الفئات المستثناه بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 وذلك وفقا لحاجة العمل التى يقدرها الرئيس المختص .

كما نوه باتخاذ كافه الاجراءات الاحترازية للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

امر ادارى بعوده العاملين الى مداسهم والى الادارات التعليميه

 

كما اصدرت محافظة قنا بناء على القرارات الوارده للمحافظة وتوجيهات سياده الوزير المحافظ ولحسن سير العمل واتمامه على الوجه الاكمل نظرا للهجز الشديد فى العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابع لها ومديات الخدمات مما اثر بشكل مباشر على العمل .
واكدت فى منشور تالى انه يقصد بهولاء الذين ليسوا من اصحاب الاستثناءات وهم من ابناء المركز او المدينة الذين هم فى نطاق مقر جهة عملهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع