الاشتباه في إصابة رئيس لجنة ثانوية بكورونا في سوهاج ونقله للعزل قبل الامتحان

سجلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج قبل قليل، وتحديدا في مقر لجنة امتحان الثانوية العامة بمدرسة الإعدادية الجديدة بنات، حالة اشتباه إصابة رئيس اللجنة بفيروس كورونا المستجد، وتم نقل الحالة المصابة وسط إجراءات أمنية وطبية مشددة إلى مقر العزل بمستشفى طهطا العام لتلقى العلاج.

ومن جانبه أكد مصدر بالتربية والتعليم أن الحالة المشتبه إصابتها “خلف . ف . ع . ع” قادم من محافظة قنا للعمل كرئيس لجنة امتحان الثانوية العامة بإدارة طهطا التعليمية، وأنه حضر إلى مقر اللجنة اعتبارا من أول مساء الخميس إلا أنه شعر مساء اليوم بارتفاع بدرجة الحرارة وإعياء مفاجئ وتم إخطار مديرية التربية والتعليم التي أخطرت مديرية الصحة والأجهزة الأمنية وتم التنسيق مع هيئة الإسعاف وتم نقل رئيس اللجنة المشتبه إصابته فيروس كورونا إلى مستشفى طهطا العام للعزل واتخاذ كافة الإجراءات الطبية اللازمة نحوه.

وعلى جانب آخر، بدأت إدارة الطب الوقائي بالتعاون مع الإدارة التعليمية فى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة نحو تطهير وتعقيم مقر الاستراحة التى يقيم بداخله رئيس اللجنة المشتبه إصابته، وكذلك القيام بأعمال التطهير لمقر اللجنة الخاص بامتحانات الطلاب التى من المقرر لها الغد 21 من الشهر الجارى، وتجرى الآن أعمال التقصى حول المخالطين لرئيس اللجنة من لحظة حضوره وحتى ظهور اشتباه إصابته بفيروس كورونا.

وجار إخطار الجهات المعنية نحو استبدال رئيس اللجنة لاستكمال أعمال الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع