الاقصر الازهرية تعلن ضوابط التعليم عن بعد وسبل التقييم الجديدة للامتحانات

في ضوء ما انتهت إليه نتائج الاجتماعات المتوالية بشأن سبل تقييم الطلاب بالمعاهد الأزهرية في ظل الظروف الاستثنائية الحالية قررت منطقة الأقصر الأزهرية ما يلي :

1 – سرعة إنشاء جروب لدخول الطلاب عليه برقم تليفون الطالب أو ولي الأمر أو أحد أقاربه .

2 – تقسيم طلاب المعهد في كل مرحلة إلى مجموعات ؛ كل خمسة طلاب في مجموعة ؛ وإعلام الطلاب بالمجموعات الخاصة بهم وتعيين أحد الطلاب المتميزين رائد للمجموعة .

3 – الاستعداد لعمل الأبحاث بمجرد نزول الأسئلة على بوابة الأزهر

4 – يقوم شيوخ المعاهد بتوزيع الأسئلة الخاصة بالأبحاث على معلمي المواد والطلاب فور نزولها

5 – على الطالب المتخلف عن امتحانات الفصل الدراسي الأول أن يشارك في عمل الأبحاث وإذا قبل البحث يعتبر ناجحا للسنة التالية .

6 – الطالب الذي لا يتواصل مع معهده بأي طريقه يتم إخطاره بخطاب البريد ( 6 ز ) بأنه سيكون حضوره للمعهد قبل العام الدراسي الجديد بأسبوعين لعمل البحث وإثبات ذلك بالمعهد .

7 – على كل من شيخ المعهد ومسئول التحول الرقمي ومعلم الحاسب الآلي إنشاء الجروبات والتنسيق مع المعلمين لتنفيذ المشاريع البحثية ومتابعة الإدارات التعليمية وإفادتنا وإلا تمت المساءلة لهم قانونيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع