الاكاديمية المهنية: في 3 برامج رقمية بدء حجز تدريبات الإشراف والقيادة التربوية..خطوات الحجز بالداخل

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عن بدء حجز البرامج الرقمية للإشراف والقيادة التربوية ابتداءً من يوم الأربعاء الماضي الموافق 1-7-2020.

و تتكون حزمة التدريبات من ثلاث برامج مختلفة هي  ( مدير ووكيل إدارة تعليمية – مدير ووكيل إدارة مدرسية – أساسيات التوجيه الفنى ) .

جاء هذا بناءً على تعليمات أ.د/ طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فقد وجه أ.د / رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين بضرورة أن يتم البدء فى البرامج الرقمية “للإشراف والقيادة التربوية” ، حيث طلب من الأكاديمية المهنية للمعلمين بالعمل على إطلاق تلك البرامج على منصة المعلم للتدريب عن بعد ، وأكد سيادته على ضرورة قيام المعلم بجميع اجراءات التدريب الكترونيا بداية من حجز التدريب إنتهاءً باستلام الشهادة ، وذلك تيسيراً على المعلمين ودعماً للتطور التكنولوجى.

وقد أكد أ.د /مجدى أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين أن الأكاديمية تعمل جاهدةً للتيسير على السادة المتقدمين لتلك البرامج ، بحيث يقوم المعلم بجميع الاجراءات دون تحمله مشقة الانتقال وضياع كثيراً من الوقت والجهد كما فى التدريبات التقليدية.

و سوف يتم البدء فى حجزها من خلال موقع الأكاديمية/منصة المعلم وذلك عبر الرابط التالي :

اضغط هنا

ويلى ذلك التدريب على منصة المعلم للتدريب عن بعد من خلال الموقع الالكترونى ،بعد استيفاء كافة التعليمات التى تخص التدريب .

والىكم الآن عبر ” بوابة الإئتلاف “كيفية حجز  التدريبات بالفيديو :

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع