انتداب العاملين بالمرحلة الإبتدائية للعمل بلجان الامتحانات لشهادة الإعدادية العامة 2020/2021 “مستند”

وافقت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بأسيوط علي انتداب العاملين بالمرحلة الإبتدائية  ماعدا معلمو نظام التعليم الجديد “الصف الأول والثاني والثالث الإبتدائي” للعمل بلجان الامتحانات لشهادة الإعدادية العامة 2020/2021 من واقع دفتر الحضور والانصراف بالمدارس .

وشددت علي ضرورة ارسال الكشوف للجنة بالادارة في موعد أقصاه 30 يناير 2021  للصفوف العليا “الرابع _الخامس_السادس الابتدائي” وذلك لحسن سير الامتحانات ولصالح العمل.

يأتي ذلك بسبب ما تمر به البلاد من جائحة كوفيد19 المعروف باسم بفيروس كورونا وحصول الكثيرين علي إجازات استثنائية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء ومحافظ أسيوط.

 

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكد أنه سيتم الإعلان علي تفاصيل الامتحانات واستكمال الدراسة بالعام الدراسي 2020/2021 يوم 14 فبراير 2021، ونافياً ما تردد عن الغاء الدراسة والامتحانات للعام الدراسي الجاري بسبب الموجه الثانية لفيروس كورونا.

حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأجيل الامتحانات لبعد إجازة نصف العام لتقدير الموقف الخاص بكورونا، وذلك حفاظا علي سلامة الطلاب والعاملين بالمنظومة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع