تعليمات واخر موعد لاعداد حركة النقل والندب الداخلى بالمعاهد الازهرية للعام الدراسى 2020 – 2021 “مستند”

ننشر لكم مجموعه من المنشورات الهامة للندب لعدد من المناطق الازهرية للعام الدراسى 2020 – 2021 بالازهر

 

أصدرت الادارة المركزية لمنطقة قنا الازهرية تعليمات النقل والندب الداخلى للعام الدراسى الجديد 2020 – 2021 .

ونوهت على ان حركة النقل والندب الداخلى تكون معتمده من جميع موجهى التخصص بالادارة ومعتمده من مديرى العموم .

كما تكون حركة النقل والندب للمرحلة الابتدائية تكون منفصلة وفى حالة الندب من المرحلة الاعدادية والثانوية لسد العجز يرفق موافقه موجهى العموم .

كما  تشتمل حركة الندب والنقل على علاج أخطاء فادحة كان يقع فيها الموجهين والموجهين الأوائل والموجهين العموم ومديرى الإدارات والتنسيق وكانت تتعارض مع قانون كادر المعلمين بالأزهر والدستور وتم علاجها فى هذا المنشور وهى:-

1- المعلمين اللذين تم إجتيازهم الكادر فى أحد التخصصات مرحلة إبتدائى يعملون فى المعاهد الإبتدائية ويتم ندبهم بشكل جزئى لسد العجز فى المرحلة الإعدادية والثانوية بعد موافقة التوجية.

2- المعلمين اللذين تم إجتيازهم الكادر فى أحد التخصصات مرحلة إعدادى/ثانوى يعملون فى المعاهد إعدادى/ثانوى ويتم ندبهم بشكل جزئى لسد العجز فى المرحلة الإبتدائى بعد موافقة التوجية.
3- موجهى المادة هم المسئولين الأوائل عن حركات ندب ونقل المعلمين بكل تخصص و لا يمكن تدخل موجهين تخصصات مختلفة فى حركات ندب معلمين بهدف تصفية الحسابات وفى حالة ثبوت ذلك سيتم الإحالة للتحقيق فوراً.
4- خطابات النقل والندب تنتهى بنهاية العام الدراسى ولا يمكن نقل معلمين وتركهم دون إنهاء الندب أو التشطيب على ذلك بخطابات الندب ومن يخالف ذلك سيحال للتحقيق.

7- فى حالة العجز الشديد يتم نقل المعلمات السيدات لأقرب مكان (لا يزيد عن خمسة كيلو متر) ولعدم التعارض مع مواد الدستور المصرى.
8- النقل والندب فى بداية العام الدراسى فقط وخلال العام الدراسى للضرورة وعن طريق التنسيق واللجان المشكلة بالمناطق للأحدث ثم الأحدث ولأقرب مكان بالتتابع كل عام وبكل تخصص.

كما أرسلت منطقة الدقهلية الأزهرية تعليمات حركة الندب الداخلي للعام الحالي 2019 – 2020 ، مع التشديد على أن آخر موعد الاستلام حركات الندب هو  15/ 7/ 2020م ‏ وتتحمل الإدارة التعليمية مسنولية التأخير عن هذا الموعد.
منطقه الفيوم الازهرية
منطقه الوادى الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع