الاوقاف تعلن المسابقة الثقافية الكبرى (نبي الرحمة) بمناسبة المولد النبوي الشريف 1442هـ..تعرف على الشروط والجوائز

 

في إطار ما تقوم به وزارة الأوقاف من نشر صحيح الدين وتصحيح المفاهيم الخاطئة ، يسرُّ وزارة الأوقاف أن تعلن عن إقامة مسابقتها الثقافية الكبرى بالتعاون مع جريدة الجمهورية (نبي الرحمة) بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام (1442هـ –2020م).

أولا : شروط المسابقة .

  1. أن يتقدم المتسابق إلى مديرية الأوقاف التابع لها بطلبه موضحًا فيه : (الاسم رباعيًا – تاريخ الميلاد – العنوان بالتفصيل – الرقم القومي – رقم الهاتف) .
  2. يرفق المتسابق بطلبه صورة من تحقيق الشخصية مع كوبونات المسابقة المنشورة بالصحيفة على مدار شهر ربيع الأول .
  3. المسابقة مفتوحة للأئمة وغيرهم ، وللعاملين بالأوقاف وغير العاملين بها.

ثانيا : جوائز المسابقة .

خصصت وزارة الأوقاف عشرين ألف جنيه جوائز للمسابقة ، بواقع خمسة آلاف جنيه للفائز الأول ، وأربعة آلاف جنيه للفائز الثاني ، وثلاثة آلاف جنيه للفائز الثالث ، وألفا جنيه للفائز الرابع ، واشتراك لمدة عام من جريدة الجمهورية ، وشهادة تقدير ، ومجموعة كتب لهؤلاء الأربعة ، وست جوائز تشجيعية قيمة كل منها ألف جنيه وشهادة تقدير للفائزين من الخامس إلى العاشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع