“البحوث الإسلامية” يعقد المقابلات الشخصية لاختيار المبعوثين المحليين للدول من خريجي الأزهر..بالصور

 

عقد مجمع البحوث الإسلامية اليوم فعاليات المقابلات الشخصية للمبعوثين المحليين من خريجي الأزهر الشريف من الوافدين، تمهيدًا لاختيار الكوادر المتميزة منهم وإرسالهم كمبعوثين إلى بلادهم.
وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عياد إن هذه المقابلات تأتي في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب – شيخ الأزهر الشريف بتعظيم الاستفادة من خريجي الأزهر الشريف من الوافدين، ليكونوا خير سفراء للأزهر في مختلف دول العالم.
أضاف عياد أن المقابلات الشخصية تستهدف اختيار المتميزين من خريجي الأزهر الشريف من الوافدين لمعاونة مبعوثي الأزهر الشريف في نشر الوسطية والاعتدال في مختلف دول العالم، باعتبار أن هؤلاء الوافدين قد نهلوا من علوم الأزهر ويتبنون منهجه الوسطي ولديهم قدرة على أداء هذه الرسالة في بلادهم.
أوضح الأمين العام أن المقابلات الشخصية ركزت على السمات الشخصية والعامة للمتقدمين، ومدى توافر المهارات اللازمة لأداء رسالة الأزهر الشريف على أكمل وجه بما يحقق رسالة الأزهر في هذا الشأن ويلبي احتياجات الجمهور في بلادهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع