“البحوث الإسلامية” تعلن أسماء الفائزين بمسابقة “الإعجاز التشريعي في قضية الميراث” وموعد تسليم الجوائز

أعلنت لجنة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، بمجمع البحوث الإسلامية، عن جوائز الفائزين في مسابقة “الإعجاز التشريعي في قضية الميراث” لعام 2019/2020م، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

وفاز بالمركز الأول: د/ محمد عبد الله متولي فايد، بجائزة 15 ألف جنيه، وبالمركز الثاني: أحمد محمد عكاشة، بجائزة قدرها 10 آلاف جنيه، كما فاز بالمركز الثالث: أشرف فتحي محمود، بجائزة قدرها 5 آلاف جنيه.

 

كما فاز بالجوائز التقديرية: نرمين فايز محمد السيد، د/ خالد فؤاد محمد بلبل، د/ هاشم بكري أمين، د/ خالد محمد راتب، د/ محمد السعيد محمد خليل، هشام عبد المبدي خلف، أسماء حسن مزمل محمد، عايدة السيد محمد مراد، د/ الشيماء السيد محمود، د/ رضا عبد العزيز الدسوقي إبراهيم.

ومن المقرر أن تُوزّع الجوائز في حفل يُعقد بمجمع البحوث الإسلامية بمدينة نصر، يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع