البريد ..منع دخول الموظفين والعملاء بدون كمامة

قررت هيئة البريد بداية من غد السبت عدم السماح لأي شخص من المترددين على المقر الرئيسي لها أو مكاتبها من الموظفين أو العملاء من الدخول بدون ارتداء الكمامات الطبية، وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بين الأشخاص؛ حرصا على سلامة الجميع من عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت وزارة الصحة، أمس الخميس، عن تسجيل أسوأ حصيلة إصابات يومية بالفيروس، وهو 1127 حالة ليصل بذلك إجمالي عدد المصابين منذ انتشار الوباء بمصر إلى 20793 مصابا، إلى جانب 845 حالة وفاة.

وكانت البريد قد أعلنت فى وقت سابق عن عودة انتظام حركة العمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا، على أن يستمر العمل بنظام التناوب للعاملين يوميا أو أسبوعيا للقيام بمهام وظائفهم بما يضمن حسن سير العمل، وضمان انتظامه بمواقع الهيئة المختلفة.

على أن يكون العمل بالمكاتب البريدية المنتشرة على مستوى الجمهورية بكامل القوة، وبدون تناوب مع مراعاة الالتزام التام بالإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع