تحذير هام من البنك الأهلي المصري لعملائه.. تعرف عليه

أكد البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه قيام بعض صفحات الفيسبوك التابعة لجهات غير معلومة بنشر رسائل ومنشورات وهمية، تخطر من خلالها متلقي تلك المنشورات بضرورة إرسال بياناتهم الشخصية و المالية بهدف تحديث تلك البيانات لدى البنك.

وأكد أن تلك الرسائل لا أساس لها من الصحة ولا تمت إلى البنك الأهلي بأية صلة، وأن الهدف الأساسي منها هو الاحتيال على عملاء البنك.

وناشد البنك الأهلي المصري، عملائه بضرورة توخي الحذر وعدم التفاعل نهائيا مع مثل تلك الرسائل أو المنشورات وعدم إعطاء اية بيانات من أي نوع لمرسليها، وعدم الالتفات أو التفاعل مع أي صفحة أو موقع تواصل اجتماعي يحمل اسم البنك الأهلي المصري، أو ينشر أخبار أو معلومات تخص البنك بخلاف صفحته وموقعه الالكتروني الرسميين وذلك حفاظا على سلامة وأمن حساباتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع