بشرى .. وزير التعليم العالى يوافق على التحاق خريجى الثانوية الأزهرية بالمحافظة بكليات جامعة الوادى الجديد

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، ان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وافق علي إلحاق خريجي الثانوية الأزهرية للعام الدراسي ٢٠١٩ /٢٠٢٠ بالمحافظة بكليات جامعة الوادى الجديد وذلك بالتنسيق مع الجامعة لتخفيف العبء عن الطلاب وتقليل الإغتراب.

 

وقال المحافظ إن ذلك جاء خلال لقائه، مع الوزير مشيراََ إلى أن اللقاء تناول أيضًا، تخصيص عدد من المنح لطلاب المحافظة بالجامعات الخاصة طبقاََ لمجموع القبول بالكليات والأماكن الشاغرة بها.

 

وكانت محافظة الوادي الجديد، أعلنت عن توفير 7 منح دراسية مجانية لطلاب شهادة الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي وذلك بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي الجامعي 2020/2021 وذلك في كليات جديدة لم تتاح من قبل.
أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان صحفي، نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة، أن الكليات المتاحة لطلاب المحافظة في جامعة مصر للعلوم، هي كلية التكنولوجيا الحيوية بواقع 2 منحة بحد أدنى مجموع 80%، وكلية اللغات والترجمة بواقع 2 منحة بحد أدنى مجموع 70%، وكلية الإدارة والاقتصاد بواقع 2 منحة بحد أدنى مجموع 70%، وكلية الإعلام بواقع منحة واحدة بحد أدنى مجموع 70%.
أضاف الزملوط، أنه على الطلاب الراغبين في التقديم على هذه المنح عليهم استيفاء الأوراق المطلوبة وتقديمها بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية لمراكز المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع