التنظيم والادارة يوافق على التسوية وإعادة التعيين ل 1139 موظف بالحكومة خلال شهر ابريل ويشمل عددا من العاملين بالازهر والتربية والتعليم

وافق الجهاز المركزى للتنظيم والادارة على التسوية وإعادة التعيين ل 1139 موظف بالحكومة من بينهم 34 من العاملين بالازهر، و312 موظفا بالتربية والتعليم ، كما تمت الموافقه على نقل 173 موظف بالجهاز الادارى للدولة  كما تمت الموافقة على تكليف لعدد 675 موظف  كوادر مهم طبية بالدولة وذلك خلال شهر ابريل 2021 .

السيدات والسادة الزميلات والزملاء العاملين بالجهاز الإداري للدولة، يسعدنا أن نقدم لحضراتكم الموضوعات التي تم دراستها خلال شهر إبريل الماضي مرفقة بها أسماء الجهات الإدارية، ويمكن للسادة الزملاء أصحاب الموضوعات في الجهات الوارد ذكرها الاستعلام من خلال هذا الرابط..
نود الإشارة إلى ضرورة أن يقوم باستخدام الرابط فقط من وردت أسماء جهاتهم في الجداول المرفقة وتتعلق بموضوعاتهم التي تم الانتهاء منها خلال الشهر الماضي.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع