التضامن توافق على فتح ” 505 ” حضانة في 21 محافظة

أكد محمود شعبان مدير عام الأسرة والطفولة، بوزارة التضامن الاجتماعي، الموافقة على فتح 505 حضانات من أصل 15 ألف حضانة بما يعادل نسبة 10% في 21 محافظة.

مضيفاً أن هذه المحافظات هي «القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، البحيرة، دمياط، الدقهلية، الإسماعيلية، الغربية، المنوفية، الوادي الجديد، بورسعيد، أسوان، القليوبية، الأقصر، شمال سيناء، جنوب سيناء، البحر الأحمر، الشرقية، السويس، قنا والأقصر»، لافتًا إلى أن فتح الحضانات يكون وفقًا لتوجه الدولة.

وأشار شعبان إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي، وضعت عدة معايير وإجراءات احترازية لعودة الحضانات للعمل مرة أخرى، بالتنسيق مع وزارة الصحة، مشيرًا إلى تشكيل لجان لمراقبة مدى التزام الحضانات بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف أن الحضانات التي ترغب في العودة للعمل، عليها التقدم بطلب للإدارة الاجتماعية التابعة لها والتوقيع على إقرار بالالتزام بتطبيق كل الاشتراطات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع