مستشار وزيرة التضامن يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات الخاصة بخصوص العلاوات الخمسة

قال المستشار أحمد الشحات، نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار القانونى لوزيرة التضامن الاجتماعى، أن القضايا المرفوعة من أصحاب المعاشات فى مجلس الدولة والتى حكم لصالحهم ستطبق عليهم الزيادة والعلاوات الخمسة، كما أن أصحاب المعاشات المستحقين اللذين رفعوا قضايا ولم يفصل فيها بعد، سيطبق عليهم الزيادة مستشار وزيرة التضامن يزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات .

قال نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار القانونى لوزيرة التضامن الاجتماعى، إن القضايا المرفوعة فى مجلس الدولة والتى حكم لصالحها ستطبق عليهم الزيادة، كما أن اصحاب المعاشات المستحقين اللذين رفعوا قضايا ولم يفصل فيها بعد، سيطبق عليهم تلقائيا دون الانتظار لحكم المحكمة طلما انهم مستحقين .

جاءت كلمته خلال المؤتمر، الذى عقد بمقر وزارة التضامن للإعلان عن تفاصيل صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات والعلاوة الدورية للعام المالى 2020/2021.

جاء ذلك فى إطار جهود الدولة لتحسين أحوال أصحاب المعاشات، وتحقيق المساواة بينهم، تلقائيا دون الانتظار لحكم المحكمة طلما أنهم مستحقين .

جاءت كلمته خلال المؤتمر، الذى عقد بمقر وزارة التضامن للإعلان عن تفاصيل صرف العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات والعلاوة الدورية للعام المالى 2020/2021، وذلك فى إطار جهود الدولة لتحسين أحوال أصحاب المعاشات، وتحقيق المساواة بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع