وزير التعليم ..تأجيل الدراسة بعد الاسبوعين محتمل بنسبة كبيرة

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه فيما يتعلق بتأجيل الدراسة جارى العمل على الوضع الراهن، حيث أن مصر في المرحلة الثانية في التعامل مع فيروس كوورنا، التي قضت تأجيل الدراسة، ومن الصعب الحكم في امتداد تأجيل الدراسة من عدمه، وإذا نظرنا حولنا في العالم نجد أن الاحتمال الأكبر هو امتداد تأجيل الدراسة حرصاً على سلامة أبنائنا، لأنه مضى أسبوع من بين أسبوعى التأجيل.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، مع الإعلامى شريف عامر، على فضائية “MBCمصر”، أن مصر تقدم نظام للتعلم بشكل مبدع في ظل الظروف الراهنة كما أنه مكسب لنا وشئ مريح للطلاب، لافتاً إلى أنه من المهم التعلم من خلال مشروع البحث.

وأشار إلى أن المعلمين المصريين سيفاجئوننا بقدرتهم الكبيرة على التعامل مع النظام التعليمى الجديد، موضحاً أن هناك محاولات من المعلمين لاستخدام أدوات من أنفسهم لتطوير النظام التعليمى ونجحوا فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع