“التعليم” تؤكد صحة الأجزاء التي تم تداولها لامتحان اللغة الفرنسية والألمانية ..وتكشف هوية المتورطين

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صحة الامتحان المتداول في مادتي اللغة الفرنسية والألمانية على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، للشهادة الثانوية العامة بعد بدء الامتحان بنصف ساعة.

أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أنه تم رصد الطالب (أ. ح. ع) بمحاولة غش ونشر على الإنترنت لامتحان اللغة الألمانية بإدارة البداري بمحافظة أسيوط، والطالب (س.ح.س) بإدارة العمرانية محافظة الجيزة لمحاولتة الغش بالمحمول في مادة اللغة الفرنسية، وتم عمل محضر وإحالة الواقعة للشئون القانونية.

حيث بدأت لجان امتحانات الثانوية العامة، فى الساعة العاشرة، فى توزيع بوكليت أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية للطلاب داخل اللجان لبدء الأمتحان.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩-٢٠٢٠، يوم الأحد الماضي، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس “كورونا المستجد..كوفيد-19″، وإجراءات أمنية مشددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع