التعليم تدرس السماح بتقديم المشروعات البحثية ورقيا للمدرسة لهذه الفئات من الطلاب

كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم ،  إن المسئولين بقطاع التعليم العام  في الوزارة يدرسون السماح لطلاب في صفوف النقل الذين تحرمهم ظروفهم الأسرية من وجود إنترنت بالمنزل او التليفون  او حتي امتلاك  كمبيوتر  من الأصل ، بإمكانية طبع مشروع البحث من على المنصة الإلكترونية لوزارة التعليم، و حله المشروع بالورقة والقلم، علي لمدرسته.

وأكدت المصادر ، أن كل مايخص مشروع البحث  للسنوات من  الصف الثالث الابتدائي إلى الإعدادية، والمطلوبين الطلاب عمله ، سوف تعلن يوم الخميس القادم ، علي أن يبدأ حل مشروع البحث ابتداء من ٥ أبريل حتى ١٥ مايو.

و أوضحت أن مشروعات البحث سوف تكون سهلة   وبسيط جدا وتغطي المحتوى التعليم المقرر كله، وشبيه  بالواجب المدرسي وفي  صورة أسئلة معدة  بطريقة تحتاج من الطالب للبحث عن الاجابة في الكتاب او المكتبة الرقمية  باسلوب اسهل مايكون  و أي طالب امامه شهر ونص لاعداده .

وكانت وزارة التربية قد حددت المنهج المقرر تدريسه لكل طلاب صفوف النقلو الشهادة الإعدادية حتي ١٥ مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع