التعليم ترسل تنبيهاً هاماً لـ ” طلاب الثانوية العامة ” بشأن رقم الجلوس

أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ، أنه يجب على طلاب الثانوية العامة عدم الذهاب إلى لجان امتحانات الثانوية العامة بدون “رقم الجلوس”.

و قال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر أحد الصحف الإلكترونية : إن وجود رقم الجلوس مع الطالب اهم من وجود بطاقة الرقم القومي ، مشيرًا إلى أن وجود البطاقة لا يعفي من وجود رقم الجلوس.

وكانت قد اتاحت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي على الانترنت ، امكانية الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لأداء امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2019/2020، على الموقع الإلكتروني للوزارة بدءا من يوم الاثنين الموافق 11 مايو 2020 ، كما قامت الوزارة بتوزيع ارقام الجلوس على المدارس ليتم توزيعها ورقيا بشكل رسمي على الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع