التعليم تصدر قرار هام بخصوص طلاب التعليم الابتدائي “مستند”

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية تؤكد فيه على انه يجوز تحويل الطلاب من التعليم الابتدائي إلى التعليم المجتمعي والعكس.

وحصل بوابة الائتلاف على نص القرار الصادر من وزارة التعليم للمديريات التعليمية، حيث أشار القرار إلى أنه إيماءا لورود بعض الاستفسارات حول إمكانية تحويل الطلاب من التعليم الابتدائي إلى التعليم المجتمعي وأيضا تحويل الطلاب من التعليم المجتمعي إلى التعليم الابتدائي وإمكانية قبول الطلاب في سن ست سنوات، حيث إنها مرحلة ابتدائية واحدة، فنحيطكم علما بأنه يجوز تحويل الطلاب من التعليم الابتدائي إلى التعليم المجتمعي.

وأوضح القرار أنه يجوز أيضا تحويل الطلاب من التعليم المجتمعي إلى التعليم الابتدائي بعد مناظرة السن وتسكينهم في الصفوف المناسبة لهم- كما أنه يمكن قبول الطلاب في سن الست سنوات طبقا للكتاب الدوري رقم(1) لسنة 2007.

وزارة التربية والتعليم تصدر قرار هام بخصوص طلاب التعليم الابتدائي  1000015

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع