التعليم تطلق خدمة الاستعلام عن “المشاريع البحثية” من خلال ” كود”

أطلقت وزارة التربية والتعليم رابط مخصص للطلاب علي مستوي الجمهورية من أجل الاستعلام عن المشروع البحثي والذي اعتمد كنظام تقييم جديد هذا العام بسبب الظروف الاستثنائية التي تتعرض لها البلاد بسبب فيروس ” كورونا ”

و من خلال  خدمة “كود لكل طالب ”  والذي سوف يتسلم عليه الطالب البحث المطلوب منه في المنهج المقرر عليه من قبل 15 مارس 2020 من ثم يتم تقييمه وإعطاء الدرجات بناء علي هذا البحث وعليه يتم انتقاله للصف التالي من صفوف النقل أو الشهادة الإعدادية.

كيفية الحصول علي كود الطالب 

وعلى الطالب أو ولي أمره اتباع الخطوات التالية للحصول علي كود الطالب
1- تحضير شهاده ميلاد الطالب .
2- قم بالدخول الي الموقع التالي اضغط هنا للوصول للموقع
3- ملأ البيانات المطلوبة بدقة .
4- الضغط على مفتاح تسجيل.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم أن تفاصيل المشروعات البحثية المطلوبة من الطلاب، حيث سيتم الإعلان عن الإطار العام للمشروع البحثي المطلوب وكيفية تصحيحه يوم ٢ أبريل 2020: ، على أن يتم تكليف الطلاب بالمشروعات البحثية المطلوبة يوم 5 أبريل 2020.

وحذر وزير التربية والتعليم من الغش بين الطلاب في عمل المشاريع (البحث)، قائلا: “سيتم استبعاد المشاريع (الأبحاث) المكررة، لأن ذلك يعد عملا غير قانونيا وغير أخلاقيا”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع