التعليم تعرض “انفوجراف” للتعريف بالأكواد الخاصة بالطلاب

عرضت وزارة التربية والتعليم ( انفوجراف) للتعريف بالأكواد الخاصة بالطلاب، بما في ذلك الرقم التعريفي للطالب، وكود جلسة الاختبار الخاص بالاختبارات الالكترونية، بالاضافة إلى كود الفصل واسم المستخدم على منصة ادمودو.

الجدير بالذكر أن كود الطالب يعطي جميع الطلاب المصريين الدخول والتسجيل الفوري من أجل متابعة تامة بين الطالب والطلاب والمعلمين في مرحلة الحفاظ على الطلالب وجميع المصريين من الوباء المتفشي في أرجاء الدول، فإن منصة أدمودو Edmodo، والتي من أبرز ما تهدف إليه التواصل المباشر بين الطالب/الطالبة وكذلك المعلمين، عليها وسيتم تقديم المشروع العلمي “البحثي”، من خلالها.

خطوات الاستعلام عن أكواد الطلاب 2020 البحث العلمي

-تسجيل الدخول في المنصة التعليمية.
-في هذه الخطوة يجب ملء الخانات الخاصة بالعديد من البيانات، والذي من أبرزها الرقم القومي الخاص بالطالب، ثم وضع تاريخ الميلاد، وكتابة محافظة ميلاد الطالب والنوع.
-وفي هذه الخطوة يقوم الطالب بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول على المنصة من أجل الحصول على كود الطالب/الطالبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع